مؤسس موقع (HRM Way) هو صاحب الملكيّة الكاملة لحقوق النّشر، واستخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك بشكل كامل على الشروط والأحكام الموضحة أدناه، لذا وجب قراءة هذه الصفحة للتعرف على الشروط الخاصة بهذا الموقع ليتم التقيد بها أثناء زيارتك بشكل لا يخالف أي من السياسات المتبعة، وإذا كنت غير موافق على هذه الشروط والأحكام يرجى عدم استخدام الموقع.

  • سياسة الخصوصية : نحن نحترم خصوصيتك، ومعلوماتك الشخصية، ولن يتم جمع أي معلومات شخصية إلا بإذنك وبرغبتك، ولمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية يمكن الضغط هنا.
  • الملكية الفكرية : مالك الموقع هو وحده من يملك محتوى هذا الموقع بالكامل، من نصوص ودورات تدريبية، وملخصات وكتب الكترونية … الخ.
  • التسويق للعلامات التجارية : مالك الموقع لا يقبل وجود علامات تجارية على الموقع، و لا يجوز لك عمل أي عملية تهدف إلى تسويق علامة تجارية معينة، إلا في حالة تقديم طلب لمالك الموقع ويتم الإتفاق على ذلك.
  • لملاك الموقع الحق في رفض وإلغاء أي تعليق دون إبداء أي أسباب. لقد قمنا بوضع الالتزامات والشروط والسياسات التالية لتحقيق استقرار أفضل لمتابعينا حيث تنطبق الالتزامات والشروط والسياسات على جميع المستخدمين بصفة عامة، وبذلك نرجو التقيد التام بالالتزام بها.
  • موقع HRM Way  يمنع بوضوح أي استخدام للموقع من أجل توزيع ، تخزين ، معالجة، والربط إلى أي من التالي:
  • المواد الغير قانونية هذا يتضمن الأعمال والبرامج محفوظة الحقوق ، الأصوات التجارية ، فيديو وملفات صوتية ، وأي مواد تتعارض مع القوانين والأنظمة لأي حكومة ومنظمة شرعية ، وغير مخول باستعمالها كله وبعضه، وأنه ليس من حقك نشره ، ومخالفاً لحقوق الملكية الفكرية للغير وخارقا لأية حقوق ملكية أخرى .
  • مواد البالغين هذا يتضمن كل الإباحية ، الصور الجنسية، العنف وأي محتويات ناضجة، والمحتويات التي تعتبر مؤذية ومشوهة لأي سلالة ، عقيدة ، لون ، وجنس معين ، دولة معينة.
  • مواد مقرصنة بما فيه البرامج المقرصنة ، الـ WORMS والـ Emulators ، وبرامج الهاكرز واختراق كلمات السر وبرامج التجسس وأي فيروسات وغيرها بقصد إتلاف ملفات والبيانات والبرمجيات وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الكمبيوتر ، بما في ذلك الفيروسات المعروفة ب “أحصنة طروادة” والديدان والقنابل الموقوتة وأية برامج أخرى مؤذية أو إرسال القوائم البريدية والرسائل الغير مرغوبة (سبام) وإرسال مواد إعلانية وترويجية والرسائل المتسلسلة والهرمية، وأي شكل من المراسلات الغير مرغوبة ومخالفة للأنظمة والقوانين الدولية.
  • يضمن الموقع الحفاظ على سريّة المعلومات الشخصية المتعلقة بالزائرين بشكل كامل، ولا يحق للموقع تسريب أية معلومات لأية جهة إلا بحكم قانوني معتمد .
  • يعتبر الزائر مسئولا قانونا عن أي مخالفة للالتزام والخرق لأي من حقوق مالكوا الموقع وحقوق الغير للملكية الفكرية. وفي حال أي مخالفة وخرق من قبل الغير لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمستخدم وخرق لحقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية للغير يرجى إعلامنا عن طريق نموذج اتصل بنا وعبر مراسلتنا على البريد الخاص بالموقع.
  • لا يجوز لك نسخ أو عرض أو توزيع أو تعديل أو نشر أو إعادة إنتاج أو تخزين أو نقل أو إنشاء أعمال اشتقاقية ، أو بيع أو ترخيص جميع أو أي جزء من محتويات ، أو منتجات أو خدمات القواعد، والتي تم الحصول عليها من هذا الموقع في أي وسيلة ولأي احد.
  • يمكنك تنزيل أو طباعة المحتويات من الموقع لاستخدامك الشخصي فقط، وليس الاستخدام التجاري، شريطة عدم المساس بجميع حقوق التأليف والنشر واتفاقيات الملكية الفكرية الأخرى.
  • مالك الموقع له الأحقية في تغيير وتعديل أي بند من شروط وسياسة الاستخدام، وهذه التعديلات والتغييرات ستكون نافذة في الحال . لذلك فإننا يرجى مراجعة شروط استخدام الموقع بصورة دورية لتحديث معلوماتك بهذا الخصوص، لأنك باستخدامة الموقع توافق على الامتثال لشروط الاستخدام الموضحة هنا.

لأي استفسار حول هذه الشروط ، يرجى إرسال إيميل إلى   admin@hrmway.com